أحد منتجات الأساور والبناجر بديل الذهب من مايا مارت
أساور شبيهة الذهب من مايا مارت

إن الإكسسوارات عنصر لا غنى عنه في مظهر النساء في جميع مناسباتهن الرسمية وغير الرسمية. ولذلك فإنهن دائماً يحرصن على الاعتناء بأنفسهن وتزيين مظهرهن على أكمل وجه. فالمرأة تشعر فطرياً بالانجذاب لكل ما هو جميل حتى يضفي عليها الحسن والبهاء. ولا شك ان الذهب والاكسسوارات بما تشمله من أقراط وقلائد وبناجر بديل الذهب يجعل الانثى تبدو في ابهى حلة لها. وبكل تأكيد فإانه يعطيها حيوية كما انه دلالة صريحة على الحب والرومانسية.

لم تعد تقتصر اهتمامات النساء بالذهب الخالص فقط. نظراً لتكلفته الباهظة. خاصة في وقت الأزمات الاقتصادية حيث يعد الملاذ الوحيد الآمن لدى الأثرياء. فضلاً عن ندرة الذهب التي تسهم بشكل كبير في زيادة قيمته بطريقة جنونية.

لذلك يتجه الغالبية العظمى من عشاق الإكسسوارات إلى البحث عن بدائل الذهب. مثل المجوهرات المطلية بالذهب والاكسسوارات. وأصبحت البناجر بديل الذهب والاكسسوارات الشبيهة شائعة بين النساء في أنحاء العالم. ولاقت رواجاً غير مسبوق في الآونة الأخيرة نظراً لكونها تتفرد بمميزات حصرية تفتقدها نظيراتها من منتجات الذهب. ومن هذه المميزات:

أولاً: البناجر شبيهة الذهب قليلة الثمن

في حين أن بناجر الذهب تشهد ارتفاعاً ملحوظاً بمرور الوقت يجعل تكلفتها باهظة الثمن. على النقيض من ذلك فإن تكلفة الـ بناجر بديلة الذهب تعدل 1% من قيمة نظيرتها من الذهب تقريباً. مما يعطيكِ خياراً لامتلاك الكثير منها. وهذا لا يقلل من جودتها مطلقاً. حيث أن لمعة الاكسسوارات ولونها المميز يجعلاها بديلا قوياً للذهب. ويمكن إعادة شرائها أكثر من 99 مرة مقارنة بـ منتجات الذهب الحقيقي.

ثانياً: خامات متينة بجودة عالية

البناجر شبيهة الـ ذهب تتكون من خلائط معدنية قوية تساعد في مدها بالقوة والمتانة اللازمتين للحفاظ عليها لمدة طويلة كفاية. ويتم تزيينها بالطرق الحديثة بلون ذهبي وهو ما يجعلها لا تختلف عن الذهب كثيرا. كما تكسبها بريقاً لامعا يشبه بريق الذهب فضلا عن تعدد أشكالها الجذابة.

ثالثاً: يتم تصنيع البناجر الشبيهة بالذهب بشكل متقن ودقة عالية

حيث يتم اعتماد تصاميم مدروسة بحرفية كبيرة من قبل اخصائيين ومهرة من ذوي الخبرات في عالم الإكسسوارات. حتى تخرج في صورتها النهائية التي لا يسهل تفريقها عن الذهب.

رابعاً: يمكن الحفاظ على بناجر الذهب البديل لفترات طويلة

لم تعد بناجر الـ ذهب فقط التي تستطيع الاحتفاظ بحالتها دون التأثر بعوامل خارجية أخرى لفترات طويلة. فإن البناجر شبيهة الـذهب أيضا يمكنها أن تظل لفترات طويلة لا تتأثر. وذلك عند الحفاظ عليها جيدا واستخدامها استخداما صحيحا دون تعريضها للماء والمواد الكيماوية أو الحمضية.

By admin